أحمد فتوح
أحمد فتوح


التفاصيل الكاملة لأزمة  ثلاثي الزمالك قبل مباراة زد

الخطيب جمال

السبت، 04 نوفمبر 2023 - 12:55 ص

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل أزمة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري.

وأوضح المصدر أن عبد الواحد السيد تلقى اتصالات من أحد أفراد الجهاز الإداري للفريق بخروج الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري من معسكر الفريق في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف  مساء يوم الخميس قبل مواجهة زد التي أقيمت أمس الجمعة.

وأضاف المصدر أن عبد الواحد السيد أجرى اتصالات باللاعبين وتأكد من خروجهم من المعسكر ليقرر إعداد مذكرة على الفور وإرسالها لكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة والمشرفين على قطاع الكرة للمطالبة بمعاقبة اللاعبين بعقوبات رادعة.

وتحدث مدير الكرة مع أوسوريو وأخطره بالواقعة ليقرر المدير الفني استبعاد الثلاثي من المعسكر، وشدد المصدر على أن مصطفى الزناري ومحمد صبحي عادا إلى المعسكر في الثانية صباحا وأخطرهما مدير الكرة بمغادرة المعسكر على الفور، في حين عاد أحمد فتوح في الرابعة فجرا ليخطره عبد الواحد السيد بترك المعسكر.

وكان شيكابالا قائد الفريق تواصل مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق واستفسر منه عن سر خروجه من المعسكر وطالبه بالعودة مبكرا إلا أن عبد الواحد السيد أخطر قائد الفريق بقرار استبعاد اللاعب من المعسكر.

يذكر أن  عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك والجهاز الفني قرر استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق من القائمة التي خاضت مباراة زد.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن استبعاد الثلاثي جاء بسبب خروجهم من معسكر الفريق بدون الحصول على إذن ليلة أمس، و أبلغ إداري الفريق، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالأمر .

وتواصل مدير الكرة بالزمالك مع اللاعبين وعاد صبحي والزناري إلى المعسكر في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم، الجمعة، مع عدم التزام فتوح.

وقرر عبد الواحد السيد بالاتفاق مع جهاز الفريق، استبعاد الثلاثي من القائمة التي ستشارك في المباراة مع توقيع عقوبات عليهم وإبلاغ أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة و المشرفين على الكرة بالمسألة ورفع مذكرة إلى حسين لبيب رئيس النادي من أجل بت مجلس الإدارة وإدارة الكرة في الأمر .
اقرأ أيضاً|

المتحدث باسم الزمالك: «من حق الجمهور يزعل لكن التغيير مش في يوم وليلة»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة